سياسة الخصوصية

من بالغ الأهمية لدينا في إدراك أن نحتفظ بسرية وأمان معلوماتكم الشخصية، ويُشار لأي معلومات عنكم تزودوننا بها عند استخدام موقعنا

سوف نبذل الجهود المعقولة تجارياً للحفاظ على أمان معلوماتك الشخصية عملاً بسياسة الخصوصية هذه.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على المعلومات التي نجمعها من خلال موقعنا

الموافقة على نقل المعلومات الشخصية

بموجب هذه الوثيقة، أنت توافق على جمع لمعلوماتك الشخصية – كما بينت في سياسة الخصوصية هذه – واستخدامها والاحتفاظ بها

وتعتبر أي موافقة متعلقة بحق نقل المعلومات المشار إليها في هذه الفقرة أنها تتضمن موافقتكم على نقل المعلومات الشخصية القابلة للتطبيق إلى اختصاص قضائي آخر، وهذا قد ينجم عنه مستوى مختلف من حماية الخصوصية عما هو سارٍ في بلدك. 

نحن نقوم بجمع المعلومات بما فيها المعلومات الشخصية عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب مستخدم أو أن ترسل لنا بريداً إلكترونياً أو تشارك معنا، كما نقوم بجمع بعض معلومات الاستخدام حول أداء المستخدم، بالإضافة لما سبق فنحن نتتبّع المعلومات التي تبيّن سجلات مثل الصفحات التي تزورها في موقعنا ومواعيد زيارتها والترتيب الذي تمت زيارتها فيه وأي الروابط التشعبية وغيرها من أدوات واجهة المستخدم قد استعملتها

روابط إلى مواقع إلكترونية أخرى

قد يحتوي الموقع روابط إلى مواقع إلكترونية للغير كمزودي محتوى آخرين وبعض مزودي الخدمات، غير أن هذه المواقع الأخرى ليست تحت إدارتنا وبذلك عليك أن تتفهم وتوافق على أننا لا نتحمل مسؤولية جمع هذه المواقع واستخدامها لمعلوماتك ما لم تتم الإشارة له بغير ذلك في سياسة الخصوصية هذه. نوصيكم بالحرص عندما يتم توجيهكم إلى موقع الغير لتقوموا بمراجعة سياسات الخصوصية لكل موقع تزورونه وتستخدمونه.

تغييرات سياسة الخصوصية

يرجى الأخذ بعين الاعتبار أننا نقوم بمراجعة سياسة الخصوصية هذه دورياً وقد نُجري عليها بعض التغييرات، عندما نُجري أية تغييرات فإن رابط سياسة الخصوصية سيحتوي إشارة “مراجعة حديثة (مع التاريخ)” مما يشير إلى وجوب مراجعتك للأحكام الجديدة التي تعتبر سارية فور نشر السياسة الجديدة على هذه الصفحة مع تاريخ نفاذ جديد. ستبقى هذه الإشارة موضوعة إلى جانب رابط سياسة الخصوصية لمدة عشرة (١٠) أيام على الأقل بعد إجراء التحديثات. ويُعتبَر دخولك الموقع بعد إجراء أي تغييرات موافقةً مسبقة منك على سياسة الخصوصية المعدّلة وأية تغييرات فيها، وفي حال استلامك إشعار بالتعديلات والمذكور أعلاه، احرص على زيارة هذه الصفحة بشكل دوري للتأكد من معرفتك بأحدث نسخة من سياسة الخصوصية.